إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..•.¸¯`•.¸¸.ஐ لا تحــزن ان الله معنــا ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ لا تحــزن ان الله معنــا ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    اللهم صلي على محمد وآله الطيبين الطاهرين




    ( وَلا تَيأَسُوا مِن رحمة اللَّهِ )
    فإن فرجه قريب ، ولطفه عاجل ، وتيسيره حاصل ، وكرمه واسع ، وفضله عام.

    ( لاتَدرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحدِثُ بَعدَ ذَلِكَ أَمراً )
    فيذهب غماً ، ويطرد هماً ، ويزيل حزناً ، ويسهل أمراً ، ويقرب بعيداً.

    ( فَصَبرٌ جَمِيلٌ)
    فسوف يبدل الحال ، وتهدأ النفس ، وينشرح الصدر ، ويسهل الأمر ، وتحل العقد ، وتنفرج الأزمة.

    ( حَسبُنَا اللَّهُ وَنِعمَ الوَكِيلُ )
    يكشف عنا الكروب ، يزيل عنا الخطوب ، يغفر لنا الذنوب ، ويصلح لنا القلوب ، ويذهب عنا العيوب.

    ( فَإِنَّ مَعَ العُسرِ يُسراً )
    مع الفقر غنى ، وبعد المرض عافيه ،وبعد الحزن سرور ، وبعد الضيق سعة ، وبعد الحبس إنطلاق ، وبعد الجوع شبع.

    ( لا تَقنَطُوا مِن رَّحمَةِ اللَّهِ )
    لم يغلق بابه ، لم يسدل حجابه ، لم تنفد خزائنه ، لم ينته فضله ، لم ينقطع حبله.

    ( كُلَّ يَومٍ هُوَ فِي شَأنٍ )
    يكشف كرباً ، ويغفر ذنباً ، ويعطي رزقاً ، ويشفي مريضاً ، ويعافي مبتلى ، ويفك مأسوراً ، ويجبر كسراً.

    ( وَعَلَى اللَّهِ فَتَوَكَّلُوا )
    فوِّضوا الأمر إليه ، وأعيدوا الشأن إليه ، واشكوا الحال عليه ، ارضوا بكفايته ، واطمئنوا لرعايته

    تحياتي
    [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

  • #2
    مشاركة: ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ لا تحــزن ان الله معنــا ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ

    السلام عليكم

    تشكر اخي

    امنور المنتدى ابمواضيعك الحلوه

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      مشاركة: ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ لا تحــزن ان الله معنــا ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ

      السلام
      مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور اخوي
      والله يعطيك العافية
      سلمت هالأيادي
      [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ لا تحــزن ان الله معنــا ..•.¸¯`•.¸¸.ஐ

        السلام عليكم

        شكرا لك اخي والله امنور المنتدى من المواضيع

        اتمنى التوفيق

        تحياتي
        [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

        تعليق

        يعمل...
        X